نعتذر عن تعليق الاخبار عن البيئة المصرية

اعتذر عن تعليق ووقف الاخبار عن البيئة المصرية لاجل غير مسمى وهذا ليس تغيرا فى نهج المجلة العلمية اهرام والتى حاولنا جاهدين ان نجعلها متخصصة فى العلوم والقضايا البيئية فقط ورفضنا على مدار تاريخ انشاء الموقع عن قبول المقالات السياسية لاننا اعتبرنا انفسنا موقعا علميا عربيا هدفة الاساسى النهوض العلمى والمحافظة على بيئتنا العربية .وتشجيع شباببنا العربى على الالتفاف حول ما يخدم مجتمعتنا العربية من قضايا واخبار علمية وبيئية .

وبما اننا مازلنا متمسكين بالنهج والذى وضعناه على طريق المجلة العلمية اهرام فاننا لن نحيد عنة ولكن اضعف الايمان وهو ما يحز فى قلبى ان اغلق قسم البيئة المصرية فقط حزنا عليكى يامصر وهذا القرار راجع منى شخصيا وليس شرطا ان يعبر بالضرورة عن اراء الصحفيين والمراسليين المصريين ومن ارد من المراسليين المصريين الكتابة فيما يخص البيئة المصرية فعلية الكتابة والنشر فى قسم مقالات الاعضاء فقط . فلن نقتل ديمقراطيتنا فى المجلة العلمية اهرام .

و سوف يتم نشر باقى الاخبار البيئية والعلمية العربية والدولية حسب ما يتوافر لنا من مادة صحفية من المراسليين العرب وحسب ما يتاح لنا من تواصل مع النت وعدم انقطاعة واهيب بالسادة المراسليين ممن لديهم تصريح النشر المباشر الالتزام بنهج المجلة العلمية اهرام حتى وان خالف ذلك مشاعرهم الان تجاه بلدنا الحبيب مصر
واخيرا اعتذر عن هذا القرار الفردى منى وانا مسئول عنة مسؤلية كاملة مع كامل احترامى لهيئة تحرير الموقع
هانى سلام
مدير الموقع

عن هاني سلام

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: