المهندس احمد كمال رئيس المجلس الاعلى للأمناء والآباء والمعلمين
المهندس احمد كمال رئيس المجلس الاعلى للأمناء والآباء والمعلمين

كلمة المهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للاباء فى احتفالية الوزارة

نظمت وزارة التربية والتعليم أمس بديوان عام الوزارة احتفالية لتكريم مديري المديريات والإدارات التعليمية القائمين على عملية التعليميه لاوائل الثانوية العامة 2019 2020 في حضور الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين كذلك الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية والمهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للآباء .

 

والتي تتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد الذي صنعه الابطال والقيادات وكما جادت علينا اكتوبر بجيل من الابطال فمازالت مصر ولاده بأبنائها الأبرار ومن القيادات والتي تمسك بزمام الوطن وتدفعه الى التقدم والازدهار .

 

لذلك نجد قيادة تعليمية برزت من بين الصفوف لتقود منظومة الاهتمام بأبناء مصر من الطلاب فأخرجت افضل ما فيها من قيادة أبرزها المهندس احمد كمال رئيس المجلس الاعلى للأمناء والآباء والمعلمين والذي شارك بإيجابية في هذه الإحتفالية.

والذي قدم تحيه للقائمين ولكل من ساهم في هذا الحفل والذي يتزامن مع احتفالاتنا بنصر اكتوبر المجيدة مؤكدا انتهاز هذه الفرصة لنتعاهد على العمل الجاد مشيرا إلى أن هذا الحفل له معان خاصه حيث يعمل الجميع على تحقيق طفرة كبيره في التعليم وذلك من خلال التكاتف والترابط والتخلي عن الفردية لنستمر في النجاح .

 

 

ومن جهتنا كموقع مهتم بالتعليم وأخباره نحب ان نشيد بكلمة المهندس أحمد كمال .. لذلك نطرح على القراء الكلمة الكاملة والتي ذكرها سيادته في الاحتفالية .

 

” السيد الأستاذ الدكتور رضا حجازي نائب الوزير اجمل التهاني لمعاليك لاتمام امتحانات الثانوية العامة على خير وايضا اوجه كل الشكر لكل من ساهم في نجاح منظومة الامتحانات .

السيده الفاضلة الدكتوره ايمان حسن والساده القائمين على هذا الحفل الكريم كل الشكر والتقدير لحضراتكم

السادة مديري المديريات كل التحيه والتقدير لمجهوداتكم العظيمة .

اخواني الاعزاء السادة اعضاء المجلس الأعلى للاباء والمعلمين في الجمهورية اوجه الى حضراتكم خالص الشكر والتقدير.

الأستاذ الدكتور عمر الدسوقي مدير التربية الاجتماعية بالوزارة وفريق التربية الاجتماعية

السادة مديري عموم الإدارات

والسادة مديري المدارس ، السيد الأستاذ سيد جاد الاعلامى الكبير .

يطيب لي بالاصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني الاعزاء السادة اعضاء المجلس الاعلى للامناء والاباء والمعلمين على مستوى الجمهوريه اطيب الاماني واصدقها لحضراتكم جميعا داعين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة ولمصرنا العزيزه كل التقدم والازدهار الدائم كما اكرر شكري لكم على مجهوداتكم العظيمه .

اسمحوا لي أن اهنئكم جميعا بانتصارات أكتوبر ، فتحيه إلى جيشنا العظيم وقيادتة وانحني إليهم تقديرا واحتراما ولقيادتنا السياسية ، فبمناسبة شهر الانتصارات والتفوق والكرامة والعلم .

 

وتكريم حضراتكم هو انتصارا للعلم ، دعونا جميعا نتعاهد على أن يكون العمل الجاد والسعي لرفعة الوطن هو هدفنا الدائم ، ولنرفع ايدينا بالدعاء لرب العزة أن يحفظ مصرنا العزيزه وابناءها من كل سوء .

ويديم عليكم الصحه والعافية .

 

الحضور الكريم …. اليوم نلتقي في حفل له معاني خاصه في وزارة عريقة لها الصدارة على ارض مصر فتحيه إلى معالي الوزير الأستاذ الدكتور طارق شوقي ونحن نسعى جميعا لاحداث ثورة تعليميه حيث ننطلق باولادنا إلى آفاق كبيرة .

 

ولذلك نعمل على وضع آليات فعالة تتناسب مع متطلبات العصر الحديث فكلنا نعلم المقومات الايجابية مثل مشروع مدينة العالمين الجديدة ومشروع قناة السويس العملاق والطرق والكبارى والمدن السكنية الجديدة وخلافه في كافه انحاء الجمهورية 

فتحية إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسادة والقيادات السياسية على هذه الانجازات العظيمة .

 

الحضور الكريم أن الظروف التي يمر بها الوطن من تحديات متعدده تتطلب منا التكاتف والترابط والتخلي عن الفردية وان نكون صفا واحدا نساند كل مننا الاخر.

إني أؤكد في الختام علي ثقتنا الكاملة في نصر الله وتأييده لهذه البلد الذي ذكره في كتابه العزيز مرات عديدة ولأهل مصر الذين امتدح الله رجالهم ، كما امتدح نساءهم في إمرأة فرعون .

الا اني اؤكد أن نصرنا وعزتنا ورفعتنا في وحدتنا جميعا

حفظ الله مصر ”

 

عن هاني سلام

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: