وزير البيئة والمياه بالامارات يفتتح مركز خدمة العملاء بالدقداقة براس الخيمة

فتتح معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه مركز خدمة العملاء بالدقداقة براس الخيمة ، بعد تطوير الخدمات الالكترونية المقدمة للمتعاملين وتسهيلاً للوصول إلى الخدمات التي تقدمها الوزارة في مختلف المناطق في الدولة، والتواصل مع شركاء بما يحقق التميز في الأداء.
وأكد معالي وزير البيئة والمياه أن خطة الوزارة تتضمن انشاء مراكز لخدمة العملاء في عدد من امارات الدولة لتسهيل الاجراءات وسرعة انجاز معاملات المراجعين. بعد ان التحق موظفي الوزارة بعدد من الدورات التدريبية خلال الفترة السابقة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، ولاتزال الدورات التدريبية لرفع كفاءة الكادر الوظيفي مستمرة، حرصا على تأهيل المواطنين وتمكينهم في مختلف الوظائف.
واوضح معاليه خلال الافتتاح ان الوزارة ممثله بموظفي خدمة العملاء تحرص على تقديم خدمات متميزة وسريعة للجمهور والمتعاملين وتسهيل الحصول على المعلومات وتلبية استفساراتهم، وتطوير الخدمات المقدمة بمرونة وشفافية وسرعة انجاز، وأشار إلى ضرورة أن تكون بيئة العمل تلبي احتياجات المتعاملين والعاملين، وتسهل تلقيهم للخدمات بمختلف الوسائل المتاحة.
ويستقبل المركز المراجعين من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف بعد الظهر. ويقدم خدمات تغطي منطقة الحمرانية وخت وشمل والدقداقة وشعم وأذن، وتشتمل إصدار وتجديد الشركات الزراعية والمشاتل، وأذونات الاستيراد والتصدير وشهادات لمن يهمه الأمر للمزارعين ومربي الحيوانات وبرنامج دعم المزارعين والصيادين.

احمد جلال – المجلة العلمية اهرام
نقلا عن وزارة البيئة الامارتية

عن هاني سلام

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: