الرئيسية / طب وصحة / فايزر ميريديان تحت التحقيق من قبل النائب العام الأمريكي

فايزر ميريديان تحت التحقيق من قبل النائب العام الأمريكي

متابعة فاطمة ابراهيم

صرحت شركة فايزر يوم الخميس الثامن من فبراير أنها تلقت طلبًا للحصول على مستندات كجزء من تحقيق أمريكي يتعلق بقضايا الجودة المتعلقة بتصنيع حاقنات السيارات في موقع ميريديان للتقنيات الطبية.

فايزر ، في ايداع تنظيمي ، قالت انها ستنتج سجلا ردا على طلب التحقيق المدني من مكتب المدعي العام للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك.

ميريديان ، وهي وحدة من شركة فايزر تقوم بتصنيع حاقنات EpiPen المستخدمة لإيصال مضاد للحساسية في حالات الطوارئ ، تعرضت لسلسلة من مشكلات التصنيع في السنوات الأخيرة. وقد استدعت شركة Mylan NV ، التي تسوق متجر EpiPens ، عشرات الآلاف من الأجهزة بعد شكاوى من فشل بعضها في التنشيط.

في عام 2017 ، تلقى ميريديان رسالة تحذير من إدارة الغذاء والدواء. وقالت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إن ميريديان فشلت في إجراء تحقيقات شاملة في إخفاقات المنتجات ، بما في ذلك منتجات EpiPen المرتبطة بوفيات المرضى والأمراض الشديدة. وقالت الشركة فشلت في اتخاذ الإجراءات التصحيحية حتى التفتيش ادارة الاغذية والعقاقير.

ميريديان تنتج جميع EpiPens تباع على مستوى العالم في مصنع واحد بالقرب من سانت لويس بولاية ميسوري.

EpiPen عن طريق الحقن التلقائي تقديم جرعة من ادرينالين في حالة رد فعل حساسية شديدة ، مثل لسعات النحل أو التعرض للفول السوداني.

 

عن هاني سلام

شاهد أيضاً

تونس: تحذير وزارة الصحة من ارتفاع درجات الحرارة

متابعة: عطاف بالحاج دعت وزارة الصحّة إلى اتباع عدة إجراءات وقائية هامة، وذلك لإرتفاع درجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *