افتتاح أول وحدة معالجة للمياه الرمادية بالأسكندرية

كتبت رحاب رشاد :

قام محافظ الأسكندرية الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز قنصوه إفتتاح مشروع المياه الرمادية وهو أول مشروع لإعادة تدوير المياه يتم بالأسكندرية برعاية مدي عام إدارة المنتزه التعليمية دكتور / سامي فضل و نادي العاصمة الإعلامية البارزة الأستاذة أمل صبحي والدكتور إبراهيم العزازي وتنفيذ شركة مياه الشرب برعاية مهندس أحمد جابر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب بالأسكندرية وقد تم تكريم شركاء النجاح بدورهم البارز في نجاح هذه التجربة وهم من رواد وأصحاب المدارس الخاصة بالأسكندرية ومنهم الأستاذ / محمد سعد عبد العزيز وقد أكد المحافظ إن مشروع وحدة معالجة المياه الرمادية هو تطبيقا للإستراتيجية القومية لمواجهة ندرة المياه علي مستوي الجمهورية حيث أن إستعادة المياه الرمادية وجعلها صالحة للإستخدام مرة اخري هي تجربة ناجحة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة

عن هاني سلام

هاني سلام مؤسس ورئيس تحرير المجلة العلمية أهرام مجلة علمية عربية مستقلة تعمل منذ عام 2008، وتهتم بتبسيط العلوم والتكنولوجيا والفضاء والظواهر الطبيعية والقصص العلمية للقارئ العربي. وتضم المجلة أقسامًا متنوعة مثل «مجموعة الأبراج» و«قصص وحكايات»، إلى جانب موضوعات علمية تجمع بين المعرفة وروح الاكتشاف. تعمل المجلة بشكل مستقل، ولا تتبع مؤسسة الأهرام الصحفية أو أي جهة حكومية.

شاهد أيضاً

كوكب شبيه بالأرض يربك العلماء ويعيد طرح السؤال الأكبر: هل نحن وحدنا؟

عاد سؤال قديم ليشغل المجتمع العلمي من جديد: هل نحن وحدنا في هذا الكون؟ هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.