الولايات المتحدة الامريكية تسجل أزيد من 40 حالة إصابة بداء الحصبة

يسمينة بن عمار من الجزائر-

رويترز- أكد مسؤولون  من قطاع الصحة الأمريكية  إن الولايات المتحدة سجلت 41 حالة حصبة جديدة الأسبوع الماضي ليترفع عدد الحالات المؤكدة في العام الجاري إلى 880 حالة وذلك في أكبر تفش للمرض منذ عام 1994، ومنذ إعلان القضاء عليه في عام 2000. وذكرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن عدد حالات المرض شديد العدوى والفتاكة في بعض الأحيان ارتفع بنسبة 4.9 بالمئة في الأسبوع المنتهي يوم 17 مايو أيا

 

عن جودي خرفية

شاهد أيضاً

خلايا المخ تنمو بعد سن التسعين

ذكرت وكالات الانباء  في تقرير لها أن كابوس ضعف الذاكرة، الذي يقلق بعض كبار السن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبت أنك إنسان: 7   +   10   =  

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.