وزير التعليم في رد قاطع على البلاغ المقدم ضد طالبة بتهمة التطاول على وزير التربية والتعليم وأجهزة الدولة

 

أماني الشريف 

 

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الطالبة ندى جمال، لتطاولها على وزير التعليم وأجهزة الدولة، على حد ذكره في بلاغه.

وبعد أن تواصلنا مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لتوضيح ذلك نفى معرفته بذلك الأمر .

ورد ردًا قاطعًا  “أنا لم أسمع عن هذه القضية من قبل ولا قرأت ما كتبته الطالبة المذكورة ولاأعرف السيد المحامي سمير صبري شخصيًا ولم أرفع أي قضية علي احد” .

وأكد سيادته بأن القضية المرفوعة هي بالكامل من اختيار المحامي وليس الوزير او الوزارة اللتي لا علاقة لها بهذا من قريب او بعيد.

جدير بالذكر أن المحامي سمير صبري قد تقدم ، ببلاغ للنائب العام ضد الطالبة ندى جمال، لتطاولها على وزير التعليم وأجهزة الدولة، على حد ذكره في بلاغه.

وأضاف صبري، أن الطالبة ندى جمال، تطاولت على وزير التعليم وأجهزة الدولة وذلك على سند من القول، حيث نشرت المبلغ ضدها علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا يحتوي علي عبارات وألفاظ بذيئة وكلها خادشة للحياء العام وتعد تطاول على الدولة المصرية.

وأشار، إلى أن ما نشرته المبلغ ضدها من ألفاظ بذيئة تشكل أركان جريمتي خدش الحياء العام والتطاول على الدولة المصرية، مطالبًا بالتحقيق في بلاغه وتقديم المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

عن أمانى الشريف

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: