الرئيسية / التعليم / تصريح أ.د رضا حجازى حول تعاقد المدارس الخاصة مع شركة E Serve

تصريح أ.د رضا حجازى حول تعاقد المدارس الخاصة مع شركة E Serve

كتب هانى سلام

كشف أ.د رضا حجازى مساعد الوزير التعليم لقطاع التعليم العام فى مسألة القرار الصادر بتاريخ 19 ديسمبر 2019 و الموجة الى المدبريات بالمحافظات بتفاصيل استكمال مشروع البنية التحتية لاستراتيجية تطوير التعليم الثانوى بالمدارس الخاصة خاصا مع اقتراب امتحانات نصف العام  , و ايضا توضيح للمدارس المدارس الخاصة التى بالفعل بها بنية تكنولوجية عالية الجودة   ..

” أنه نظرا لتعذر الشركة المكلفة بتنفيذ حلول الربط قبل موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصف الثانى الثانوى فى المدارس الخاصة للعام الدراسى 2019،2020، يرجى التكرم بسرعة التوجيه والتنبيه على المدارس الخاصة بالتعاقد مع شركة مصر للخدمات الحكومية التكنولوجية E Serve، لتنفيذ الأعمال المطلوبة لتوصيل ربط الشبكات للدخول على منصة الاختبارات الإلكترونية لامتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصف الثانى الثانوى العام طبقا للحلين :

الحل الأساسى sd wan solutions”” :

ويتم التفاوض مع الشركة العالمية من أجل الوصول للحل الأمثل ماليا وفنيا والذى يتناسب مع متطلبات وزارة التربية والتعليم بمعرفة الشركة.

الحل التبادلى:

emergency kit solution” يقوم على توفير ” Access point Router” فى كل لجنة امتحان “فصل” على ألا يزيد عدد الطلبة الممتحنين باللجنة عن 25 طالب، على أن يتم تنفيذ الحل التبادلى قبل امتحانات يناير المقبل والتى تنطلق 11 يناير المقبل 2020.

وشددت الوزارة على ضرورة التوجيه للتعليم الخاصة والتطوير التكنولوجى لتذليل وتسهيل كافة الأعمال للتنفيذ داخل المدارس الخاصة بالتعاون مع المختصين  بهذه المدارس، ويتم التاكد من أن يكون التعاقد مباشر بين المدرسة الخاصة والشركة تحت اشراف مديرى المديريات وإخطار الوزارة بالتعاقد. “

و قد اضاف أ.د رضا حجازى  فى تصريحة الجديد عن الهدف من سرعة تعاقد المدارس الخاصة  مع شركة مصر للخدمات الحكومية التكنولوجية

” هذا الحل السريع لتتمكن جميع المدارس الخاصة من امتحان طلابها الكتروني “

و ايضا بسؤال سيادتة عن المدارس الخاصة التى بالفعل بها بنية تكنولوجية عالية الجودة

” القرار للمدارس التي ليست جاهزة بالبنية التكنولوجية علي شهر يناير “

عن هاني سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 9 =