المهندس أحمد كمال رئيس المجلس الاعلى للامناء
المهندس أحمد كمال رئيس المجلس الاعلى للامناء

رسالة طمأنينه لطلاب وأولياء أمور ومعلمين الإسكندرية

بالتواصل مع المهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية ورئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين بمحافظة الاسكندرية ، بشأن الإجراءات الاحترازية التي تمت في الاسكندريه.

 

ونحن على ابواب امتحانات الثانوية العامة ولما وجدناه على أرض الواقع في مدينة الثغر من إجراءات احترازية لحماية الأبناء .. ابنائنا.. ابناء الاسكندريه من مخاطر صحية قد تكون محتملة في ظل الظروف التي يمر بها العالم.

 

لذلك توجهنا اليه حاملين تساؤلات الكثير من أولياء أمور الطلاب والسادة المعلمين فالمعلم هو أحد الركائز الرئيسية في منظومة الامتحانات نحن نعلم جيدا ان تعليمات الدولة و فخامة السيد الرئيس لجميع مؤسسات الدولة أن تعمل بلا كلل وبجهد  غير عادى لحماية الأبناء وأيضا الزملاء من المعلمين والمعلمات ليست فحسب  في اللجان بل ايضا يمتد الأمر الى ما بعد عقد امتحانات من تصحيح و أعمال كنترول .

 

فكان من الطبيعي أن يكون المهندس احمد كمال على رأس  من نلجأ إليه لمعرفة ما تم ويتم من إجراءات احترازية، ليس بصفته رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين فحسب بل باعتباره اب للابناء من طلاب المرحلة الثانوية فهو صوت معبر يُستمع إليه من أولياء الأمور و يكن مشاعر الاخوه لجميع العاملين في مجال التعليم بالاسكندرية

 

 

  •  السيد المهندس احمد كمال بصفتك رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين نحب ان ننقل  الطمأنينة لاولياء الأمور والسادة المعلمين والطلاب عن الإجراءات الاحترازية  التي تمت .

 

 

قطعا اني اتعامل مع الامر ليس من منظور وظيفي  بل كأب للطلاب واخ للمعلمين والمعلمات ،  لذلك اقول لك احب ان اطمئن السادة أولياء الأمور والسادة المعلمين وأبنائنا الطلاب بأن الإجراءات الاحترازية التي تمت هذا العام لم يسبق لها مثيل سواء من بوابات تعقيم و مطهرات ووسائل حماية  للطلاب والمعلمين واحتياطات أمنية  وايضا طبية وذلك على مستوى جميع اللجان الامتحانية على مستوى محافظه الاسكندريه .

 

 

  • هل كان هناك تنسيق بين القيادات في محافظة الإسكندرية لتنفيذ ما ذكرته سلفا .

 

 

نعم منذ فترة عقدت عدة  لقاءات بحضور معالي الوزير المحافظ  و جميع الاجهزه في المحافظة.

 

حيث تفضل الاستاذ يوسف الديب وكيل الوزارة بشرح الترتيبات التي تمت لتأمين  جميع الطلاب والطالبات والعمل على راحتهم وذلك بالتعاون مع مجلس أمناء المحافظة وكل مجالس امناء الادارة و سوف يتم توفير ما يحتاجه الطلاب حيث سيكون هناك تواجد دائم ايام الامتحانات

 

 

  • المهندس أحمد كمال هل لك بكلمه ترغب أن تصل لأولياء الأمور

 

 

نعم ك مجلس أمناء محافظة الاسكندرية نناشد السادة أولياء الامور بعدم التواجد أمام اللجان ،  حيث كان المعتاد سابقا تواجد أولياء الأمور أمام اللجان للاطمئنان على أولادهم.. ندعوا الله ان يوفق ابنائي الطلاب ، ايضا اوجه شكري وامتناني لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ومعالي الوزير سيادة اللواء محافظ الاسكندريه وايضا معالي نائب الوزير الدكتور رضا حجازي على الجهود المتميزة والمتواصلة  ليلا ونهارا لمصلحة ابنائنا الطلاب.

 

 

  • وماذا عن العاملين في التعليم بالإسكندرية ؟

 

 

من الطبيعي أن نشيد بأدوار ريادية تمت بالاسكندريه ومن هنا اوجه الشكر كل الشكر للسيد الاستاذ يوسف الديب وكيل وزاره التربيه والتعليم بالاسكندريه

الاستاذ يوسف الديب
الاستاذ يوسف الديب

و السادة المديرين العموم والوكلاء وجميع العاملين ،  فانا اعتبرهم الجنود المجهولين في دفع العملية التعليمية وتنفيذ تطوير التعليم وخطط الوزارة  فى التطوير الدائم والمستمر ،  ادعوا الله عز وجل أن يكون ذلك فى ميزان حسناتهم وفي النهايه ندعو الله ان يوفقنا جميعا لما فيه الخير لمصر تحت قيادته فخامة  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

 

………….

و نحن نتوجه بالشكر والعرفان للسيد المهندس احمد كمال رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين بمحافظة الإسكندرية رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية بأن سمح لنا رغم مشاغله الكثيرة لتوصيل رسالة  الاطمئنان الى كل اب وام ، الى كل ابن وابنه ، الى كل معلم ومعلمة .. فى مدينة الاسكندرية العريقة  .

هانى سلام

عن هاني سلام

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: