د رضا حجازي يكرم المهندس أحمد كمال والأستاذ يوسف الديب

و كما عهدناها مدينة الثغر موطن الإبداع … دائما ما نراها تتزين بأبنائها ، تخرج أفضل ما فيها من رجال عاهدوا الله على إخراج أفضل ما فيهم لأجل الوطن .

الإسكندرية مدينة النور .. الإبداع .. التألق .. مدينة الرجال ..

ولها رجالها المخلصين فى شتى المجالات ،يتميزون لينطلق البناء .

لذلك لم نستغرب كثيرا أن قص علينا التاريخ ملاحم من رجال استوطنوا المدينة فجادت بأهلها ولأهلها .. هكذا كانت ومازلت الاسكندرية .

وفى أطار احتفالات وزارة التعليم لهذا العام لتكريم قيادتها ، كانت احتفالية الوزارة بتكريم قيادات التعليم لعام ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

 

وفى حضور الأستاذ الدكتور رضا حجازي نائب الوزير وكذلك الدكتورة إيمان حسن والمهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للاباء والمعلمين . حيث تم تكريم قيادات تعليمية شاركت بإيجابية فى العام المنصرم .

وكانت للاسكندرية نصيب الأسد من التكريم ، حيث كرم الدكتور رضا حجازى نائب وزير التعليم وكذلك الدكتورة إيمان على حسن .. المهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للاباء والمعلمين .

 

ومن الجدير بالذكر أن م/ أحمد كمال قد أضاف طفرة كبيرة فى تطور عمل المجلس خلال فترة توليه رئاسة المجلس ،وايضا نعلم القارئ أنه ابن بار بمدينة الثغر .. مدينة التحضر والإبداع .

 

ومن جهتنا تبارك المجلة العلمية اهرام للمهندس أحمد كمال على التكريم من الوزارة وايضا لدورة البارز ليس فى مدينة الإسكندرية فحسب بل أنحاء محافظات مصر .

 

وعلى الصعيد الآخر كان هناك تكريم لمدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية الأستاذ يوسف الديب . 

حيث قام الدكتور رضا حجازى والدكتورة إيمان على حسن والمهندس أحمد كمال بتكريم الأستاذ يوسف الديب القيادة التعليمية التى تميزت بين القيادات فى مختلف المحافظات .

وايضا تبارك المجلة. العلمية اهرام للأستاذ يوسف الديب على هذا التكريم والذي يحسب أيضا ك تكريم للإسكندرية .

 

 

عن هاني سلام

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: