م / أحمد كمال .. أنشودة الوطن .. لرؤساء الاتحادات الطلابية

أجرى الحوار  هانى سلام :

تحت رعاية محافظ الغربية وم ناصر حسن مدير المدرية وا السيد شعير رئيس مجلس امناء الغربية وا عزت توفيق رئيس مجلس امناء بسيون والقيادات التنفيذية تم عقد ندوة للاتحادات الطلابية بحضور الاستاذ احمد موسي الرائد العام لاتحادات الطلابية الجمهورية و المهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للامناء والاباء والمعلمين الجمهورية .

و عند التواصل مع المهندس أحمد كمال لمعرفة فعاليات الندوة …

فقال ….

” من المهم بين الحين والآخر أن نتبادل الأفكار والرؤيا بين الأجيال المختلفة لذلك كانت الندوة والتى كان يدور محورها حول مفهوم الوطن وغرس المفاهيم الصحيحة بين أبناء الأجيال المختلفة ، لذلك لابد أن نصحح مفاهيم ونوضح البعض منها للقيادات الطلابية ، لأنهم مستقبل الوطن وأبناءه

و لأن هذا هو الدور الحقيقي الذى يجب أن يمارسه القيادات التعليمية هذا أن اضفنا أننا آباء ايضا وهذا واجب الاب تجاه أبناءه الطلاب ”

 

* معالى المهندس أحمد كمال .. لقد أثرت نقطة هامة وهى الانتماء للوطن والولاء له فلما اخترتم هذه الندوة تحديدا للحوار عن الوطن .

م / أحمد كمال …

” من الطبيعى عندما التقى بأبناء لى خاصا خاصاً أنهم ممثلين عن الفئات العمرية المختلفة كذلك ممثلين عن عموم الطلاب فالدور الحقيقى ينبع من هنا لست كرئيس للمجلس الأعلى للاباء بل كأب مهتم أن يرى جيلاً قادرا على العطاء ”

* معالى المهندس أحمد كمال … ما الذى تأمله من الطلاب

م / أحمد كمال … 

” مصر طول عمرها ولادة .. وجيل وراء جيل نجد قيادات طلابيه لها حس وطنى وقادرين على التغير وعلى غرس مفهوم الوطن .. فمصر التى أنجبت طه حسن ونجيب محفوظ و د . زويل .. قادرة أن تنجب فى كل عام زويل ومحفوظ .. فقط يحتاجون إلى الإرشاد . ”

…………………………..

واخيرا نشكر معالى المهندس أحمد كمال على تواصله معنا لنعلم منه أحد أهم الأدوار الرئيسية لمجلس الآباء والمعلمين والتى قد لا يعلمها البعض .

 

عن هاني سلام

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: