– وكالات الأنباء ـ قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها يوم السبت ان عدد الوفيات الناجمة عن حالات اصابة بالالتهاب السحائي ارتفع الي 23 بعد الابلاغ عن حالتي وفاة في تنيسي ونورث كارولاينا.وحالات الاصابة هذه مرتبطة بفطريات قاتلة يشتبه بوجودها في مركبات استيرويد ملوثة.وقالت المراكز الامريكية ان ولايات أبلغت عن …
أكمل القراءة »
المجلة العلمية اهرام مجلة مستقلة تحت إشراف هاني سلام