عندنا في مصر نقول :(فلان بيئة) تعبيرا عن السوء الشديد في هذا الشخص وتدني مستواه الأخلاقي والاجتماعي والديني!!!! وأيضا حين نقول عن جماعة من الناس إنهم (ناس بيئة) نقصد نفس الشيء من وصمهم بالتدني. وإنني أحيانا أفكر في هذه الكلمة وأتساءل: هل أصبح في العرف الشعبي والحس العام أن البيئة …
أكمل القراءة »
المجلة العلمية اهرام مجلة مستقلة تحت إشراف هاني سلام