بكارنية الجامعة يمكنك مشاهدة مباريات أمم افريقيا

 

⁦🖋️⁩أماني الشريف 

 

تنطلق خلال ساعات بطولة أمم افريقيا 2019 والتي تقام على أرض مصر بمشاركة 24 فرقة لأول مرة، وبجانب الاستعدادات التي تقوم بها الدولة لإنجاح البطولة، تشارك الجامعات الحكومية أيضا في عمليات التنظيم من خلال الطلاب المتطوعين سواء في المحافظات أو القاهرة الكبرى عن طريق وزارة الشباب والرياضية.

قررت كافة الجامعات الحكومية بث مباريات كأس امم افريقيا لطلابها خاصة المتواجدين بالمدن الجامعية،

قرر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة  فتح قاعة “المصريين” بالمدينة الجامعية لطلاب جامعة القاهرة لمشاهدة مباريات بطولة امم افريقيا مجانًا، ووجهه بتجهيز القاعة لمشاهدة مباريات بطولة أفريقيا 2019 المقامة بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، لطلاب الجامعة من مختلف الكليات مجانًا، وجميع الطلاب يمكنهم الدخول لمشاهدة المباريات بعد الاطلاع على البطاقة الجامعية.

كما وجه الخشت بفتح القاعة، التي تم إعدادها هذا العام ضمن أعمال تطوير المدن الجامعية، لطلاب الجامعة خلال الفترة الصيفية لمشاهدة المباريات المحلية والدوريات العالمية المشفرة وبطولة امم افريقيا.

و قرر الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أنه تقرر بث مباريات كأس امم افريقيا من خلال شاشات عرض ضخمة بقاعة المنتديات داخل الحرم الجامعي والمدينة الجامعية بشارع فاروق لاستقبال الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بالجامعة والدخول من خلال الكارنية مجانا.

وأكد رئيس جامعة الزقازيق، أن الجامعة تقف خلف المنتخب الوطني المصري في هذه البطولة المهمة، ودعا الطلاب بضرورة تشجيع ودعم المنتخب الوطني والمشاركة بإيجابية في بطولة امم افريقيا التي تنظمها حتى يتحقق نجاحها والخروج إلى مكان يليق بالدور المصري في القارة السمراء.

وأضاف أن الجامعة تقف بكل قوتها خلف المنتخب الوطني المصري في هذه البطولة المهمة، داعيا الطلاب بالظهور بما يليق بالدور المصري في القارة السمراء.

عن أمانى الشريف

اترك رد