– وكالات الأنباء ـ سحب الدم بطريقة منتظمة من مرضى السكري يمكنهم من السيطرة تدريجيا على معدلات السكر في دمهم.ذكرت دراسات متعددة أن التبرع بالدم بشكل منتظم يساعد في خفض ضغط الدم، ومعدلات الكولسترول، وخطر الإصابة بأمراض السرطان، وبالأزمة القلبية والسكتة الدماغية، كما يساهم بعلاج التهاب القولون التقرحي.وأجرى باحثون من جامعة …
أكمل القراءة »
المجلة العلمية اهرام مجلة مستقلة تحت إشراف هاني سلام