الرئيسية / خبر رئيسي / من غرائب الكمبيوتر عفريت اسمة con

من غرائب الكمبيوتر عفريت اسمة con

اعزائى الكرام .في يومنا هدا من منا لايملك حاسوب في البيت.بل حتي وادا كان لايملكه فقد شاهده أو عمل به ولو ليوم واحد في مقهي الانترنات.لكن الغريب في الأمر أن هناء عجائب وغرائب في هدا الجهاز الرائع اليوم وبكوني مهندس ومبرمج حاسوب سوف أقدم لكم بعض الأشياء التي وبصراحة أغلبيتكم لا يعرفها وفي الأخير نقول سبحان الله.
في الحقيقة لا نحتاج شيء سوى جهاز حاسوب وبه نظام التشغيل وندوز أكس بي أو حتي وندوز 07 المهم سأقدم لكم الشرح مرفوق بالصور لأكثر توضيح:
ندهب الي سطح المكتب ونضعط بالزر الايمن للفأرة ونختار مجلد جديد طبعا نختار مساحة فارغة في سطح المكتب ونضغط عليها
والمقصود هنا كما يعلم الجميع هو كتابة أسم هدا الملف وهنا يكمن السر العجيب.سأطلب منكم الأن كتابة هده الكلمة ولاحظ بنفسك: الكلمة هي con كما هي بدون ريادة أو نقصان وبجانب بغضها البعص بدون مسافة

هل لاحظت النتيجة تعود كما كانت.في الحقيقة لايقبل الحاسوب هدا الاسم وادا أردت التأكد حاول مرارا وتكرارا وأختر أي حاسوب في العالم وأي جيل كما تشاء.هد ه هي الكلمة الوحيدة التي لا يستطيع الحاسوب كتابتها .لكن كلم الآن تتساءلون لمادا؟؟؟
في الحقيقة لاتوجد أجابة حتمية لأنه في الحقيقة حتي أكبر شركة في مجال الحاسوب ميكروسوفت لم تجد الحل ليومنا هدا وهده حقيقة لاخيال. لكن علما الدين العرب فسروها كمايلي:
معني الكلمة باللغة العربية هو* كن* ومنه قال العلماء أنا الله وحده من يقول لشيء كن فيكون وليس الحاسوب
سبحان الله. أخواني مهما كانت الاجابة أتمنى أن اكون قد أفدتكم علميا اليوم وأنتظروا المزيد من المعلومات الرائعة .هدا هو الحاسوب الدي لانعرف عنه شيء ليومنا

ندير وضاح مراسل المجلة العلمية اهرام
سكيكدة/الجزائر

عن هاني سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *